الزمالك يحسم قضية تجديد عقد حازم إمام

القاهرة – رويترد عربي

أعلن مسئولو نادي الزمالك عن تجديد عقد حازم إمام، ظهير أيمن الفريق لمدة موسمين إضافيين خلال الأيام القليلة المقبلة بناء على فرمان من الفرنسي باتريس كارتيرون.

وينتهي عقد حازم إمام مع النادي في نهاية الموسم الجاري لذلك يخطط مسئولو القلعة البيضاء لتجديد عقده لأنه من الركائز الأساسية في تشكيلة كارتيرون.

وصرحت تقارير صحفية مصرية، اليوم إن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك سوف ينهي مع حازم إمام خلال الأيام القليلة المقبلة، قضية تجديد عقده لمدة موسمين.

وأضافت التقارير أن حازم إمام سوف يحصل على زيادة مالية بعقده الجديد مع نادي الزمالك بعد مستواه المميز في الفترة الماضية.

وتابعت التقارير المصرية، أن حازم إمام رحب بتجديد عقده مع النادي خلال المفاوضات التي جمعته مع أمير مرتضى منصور في الأيام القليلة الماضية.

Advertisement

وأشارت التقارير أن نادي النادي سوف يضم ظهير أيمن في الصيف المقبل رغم الاتفاق مع حازم إمام على تجديد عقده بناء على طلب من الفرنسي باتريس كارتيرون.

وبالأمس أعلن نادي الزمالك المصري رسمياً تجديد تعاقده مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون لمدة موسم جديد.

ووقع الفرنسي عقود تدريبه للقلعة البيضاء لموسم قادم بزيادة راتبه بنسبة 20% من قيمة التعاقد الأول الذي أبرمه معه النادي في ديسمبر من العام الماضي.

وتفوق كارتيرون في قيادة الفريق المصري للتتويج بلقبي السوبر الأفريقي على حساب الترجي والسوبر المصري في مواجهة الأهلي.

حيث سبق أن كان كارتيرون قد قام بتدريب كل من وادي دجلة والأهلي بالدوري المصري قبل أن يتم تنصيبه مديراً فنياً للزمالك مع نهاية العام الماضي خلفاً للصربي ميتشو.

قد يهمك

نادي الزمالك يجدد تعاقده رسمياً مع الفرنسي كارتيرون

قد يعجبك ايضا