نادي الزمالك يجدد تعاقده رسمياً مع الفرنسي كارتيرون

القاهرة – رويترد عربي

أعلن نادي الزمالك المصري رسمياً تجديد تعاقده مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون لمدة موسم جديد.

ووقع الفرنسي عقود تدريبه للزمالك لموسم قادم بزيادة راتبه بنسبة 20% من قيمة التعاقد الأول الذي أبرمه معه النادي في ديسمبر من العام الماضي.

وتفوق كارتيرون في قيادة الزمالك للتتويج بلقبي السوبر الأفريقي على حساب الترجي والسوبر المصري في مواجهة الأهلي.

حيث سبق أن كان كارتيرون قد قام بتدريب كل من وادي دجلة والأهلي بالدوري المصري قبل أن يتم تنصيبه مديراً فنياً للزمالك مع نهاية العام الماضي خلفاً للصربي ميتشو.

وسبق وأن أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه تم الاتفاق بشكل رسمي مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق.

وصرح مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية: أنه تم تجديد التعاقد مع المدرب الفرنسي لمدة عام بزيادة بلغت 20% من قيمة تعاقد الموسم الماضي.

Advertisement

وأشار رئيس نادي الزمالك : أنه تم الاتفاق مع كارتيرون على ابرام 3 صفقات مميزة في موسم الانتقالات الصيفية، ولسنا في حاجة لأكثر من ثلاثة تدعيمات في بعض المراكز.

وامتنع مرتضى منصور من الافصاح عن هوية اللاعبين الثلاثة الذين اقتربوا من الانضمام لصفوف الزمالك.

وحيث استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك، على 3 صفقات قوية لتدعيم صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت تقارير صحفية مصرية، أن باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك لقد أبلغ مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، برغبته في ضم حمزة المثلوثي، ظهير أيمن الصفاقسي التونسي الذي ينتهي عقده في يونيو الجاري وغيلان الشعلالي، لاعب وسط ملاطيا سبور التركي وهو لاعب حر حاليا بعد فسخ عقده في مايو الماضي وكذلك أرى بابل، جناح أول أغسطس الأنجولي.

وأوضحت التقارير إلى أن مسئولي الزمالك في مفاوضات متقدمة مع حمزة المثلوثي وأرى بابل لضمهما خلال الفترة القليلة المقبلة وهناك مفاوضات أخرى مع الشعلالي يتوسطها فرجاني ساسي.

وتابعت التقارير على أن كارتيرون يريد رحيل الكونغولي كابونجو كاسونجو بشكل نهائي وإعارة المغربي محمد أوناجم في الصيف المقبل حال التعاقد مع الأسماء الثلاثة المذكورة سلفا.

 

قد يهمك

الأهلي ينفي رحيل المدير الفني للفريق “فايلر”

قد يعجبك ايضا