مهاجم الشارقة الإماراتي “رضا” يتلقى عرضين من الدوري المصري

الشارقة – رويترد عربي

صرح محمد عبدالرحمن، وكيل أعمال المصري عمرو رضا، مهاجم فريق الشارقة الإماراتي، لموقع “سبورت 360”، عن تلقي اللاعب عرضين من الدوري المصري، للانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبدأ رضا مسيرته الكروية ناشئاً في صفوف فريق الأهلي المصري، ثم انتقل إلى النصر الإماراتي ومنه إلى الوحدة، لينتهي به المطاف مرتدياً قميص الشارقة.

حيث يرتبط المهاجم المصري صاحب الـ21 عاماً بعقدٍ مع النادي الإماراتي حتى 30 يونيو الجاري، ولم يقدم النادي عرضاً للتجديد حتى الآن، خاصةً بعد أزمة فيروس “كورونا” وعدم إتضاح الرؤية بشأن الموسم الحالي.

مهاجم الشارقة يتلقى عرضين من الدوري المصري

وأضاف عبدالرحمن في تصريحات، تلقي رضا عرضين من ناديي إنبي وطلائع الجيش ثنائي الدوري المصري، للانضمام إلى أحدهما في صفقة انتقال حر بدايةً من الموسم الجديد.

وتابع عبدالرحمن، أن رضا قد حصل على عروض أخرى من الدوري الإماراتي أيضاً، ولكن اللاعب يضع الأولوية في التجديد للنادي الإماراتي حال تلقيه عرضاً للبقاء مع الفريق.

Advertisement

وقال وكيل أعمال المهاجم المصري، لصعوبة انتقال رضا إلى الدوري المصري، نظراً لرغبته في البقاء بجوار أسرته المقيمة في دولة الإمارات وعدم الابتعاد عنهم.

يذكر أنه ومن المتوقع أن تبدأ إدارة نادي الشارقة ملف تجديد عقود اللاعبين التي ستنتهي في شهر يونيو الجاري، خلال الأيام المقبلة.

 

قد يهمك

الأهلي ينفي رحيل المدير الفني للفريق “فايلر”

قد يعجبك ايضا