ماوريسيو بوكيتينو يتحكم بصفقات برشلونة المنتظرة

برشلونة- رويترد عربي

يتحكم المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بشكل مباشر في صفقات نادي برشلونة الإسباني المنتظرة لهذا الموسم رغم أنه لا تربط أي علاقة بالنادي.

فقد ارتبط النجم الأرجنتيني لوتارو مارتينيز والبرازيلي نيمار دا سيلفا في الفترة الأخيرة مع نادي برشلونة.

ويعمل برشلونة خلال التوقف الرياضي بفعل فيروس كورونا، على المشروع الجديد المقبلة كي تُعيد أمجاد النادي مرة أخرى، خاصة على الصعيد الأوروبية.

لكن إدارة النادي الإسباني تواجهها عقبة كبيرة في سوق الانتقالات الصيفية المرتقبة.

إذ كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن إدارة برشلونة بحاجة إلى الأموال من خلال بيع عقود عدد من لاعبيها في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى تتمكن من الدخول بمفاوضات جادة من أجل ضم مارتينيز من إنتر ميلان الإيطالي، ونيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي.

Advertisement

وأضافت أن إدارة برشلونة مُستعدة بالفعل لبيع عقد البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي تبلغ قيمته في سوق الانتقالات 80 مليون يورو، لكن العقبة الكبيرة أمام برشلونة هي المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الذي من الممكن أن يُفسد جميع خطط إدارة “البارسا” في “الميركاتو” المقبل، في حال عدم حصوله على الوظيفة المستقبلية في إنكلترا.

وأوضحت أن بوكيتينو المدرب السابق لتوتنهام، قريب بشكل كبير للانتقال إلى نيوكاسل يونايتد الإنكليزي، والذي سيطلب منه في المشروع الجديد، إعادة بناء الفريق، وجلب عدد من النجوم في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وسيكون التعاقد مع كوتينيو على رأسه أولوياته، كونه مُعجباً كثيراً بقدرات النجم البرازيلي.

وبحسب الصحيفة  فإأن استلام بوكيتينو لمهامه مدرباً في نادي نيوكاسل الإنكليزي، سيؤدي إلى توفير الأموال في خزائن فريق برشلونة، الذي يريد التخلص من عقد كوتينيو في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى يتفرغ للعمل على تنفيذ خططه.

وختمت أنّ عودة كوتينيو المعار حالياً إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، إلى الدوري الإنكليزي الممتاز مرة أخرى، سيسعد قائد الوسط الذي عبّر عن رغبته الكبيرة بالرجوع إلى منافسات “البريميرليغ”، بالإضافة إلى أنه سيمنح برشلونة القدرة على الدخول في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

قد يعجبك ايضا