نونو غوميز يتحدث عن الأسطورة المصرية محمد صلاح

القاهرة – رويترد عربي|

صرح مهاجم منتخب البرتغال السابق نونو غوميز عن تلقيه عرض للعب ضمن صفوف النادي الأهلي المصري بشكل شفهي عبر مانويل جوزيه, قبل سنوات.

وكشف غوميز في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت” المصرية: “الأهلي تفاوض معي بشكلٍ شفهي في عصر البرتغالي جوزيه، وفي التوقيت نفسه تلقيت عروضا من الأندية السعودية، ولكنني اخترت في هذا الوقت البقاء مع بنفيكا لأنه نادي المفضل”.

وقال البرتغالي, “مانويل جوزيه تفاوض معي، وتربطني به علاقة قوية، وكذلك مساعده بيدرو بارني المدير الفني الحالي للجونة”.

وتطرق نونو غوميز بالحديث عن مستقبل المهاجم المصري محمد صلاح، المتألق مع فريق ليفربول الإنجليزي، قائلاً “صلاح صاحب القرار الوحيد سواء بالبقاء مع ناديه ليفربول أو الانتقال إلى ناد آخر.

وأضاف نونو, إذا ما قرر صلاح الرحيل ستكون وجهته المقبلة لأحد هذه الأندية الثلاثة: ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وبايرن ميونيخ الألماني.

Advertisement

وتابع غوميز , من الصعب أن ينتقل لنادي إنجليزي آخر بسبب علاقته بجماهير ليفربول ونجاحه مع الريدز خلال المواسم الثلاثة الأخيرة”.

ويعد المصري محمد صلاح من أهم المهاجمين في عالم كرة القدم خلال آخر 3 سنوات بعدما بزغ نجمه مع ليفربول ومدربه يورجن كلوب، ونجح في اعتلاء صدارة هدافي الفريق الإنجليزي بجميع البطولات المحلية والقارية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن هناك رغبة لدى محمد صلاح في تغيير الأجواء والرحيل عن ليفربول بعد نهاية الموسم الحالي والتتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتابع غوميز حديثه عن مستقبله في مجال التسويق الرياضي الذي بدأ في احترافه، مؤكداً أن هناك تواصلاً مع أندية الأهلي وبيراميدز والجونة من أجل انتقاء المواهب المصرية والاحتراف في سن مبكرة والدفع بها لخوض تجارب احترافية في أوروبا مستقبلاً، واللاعب المصري الناشئ يتشابه في المهارات الفردية مع اللاعب البرتغالي.

يذكر أن نونو غوميز يعد من أساطير الكرة البرتغالية، وقد ارتدى قمصان العديد من الفرق الكبرى، يتصدرها بنفيكا وبوافيستا، بخلاف اللعب لفيورونتينا الإيطالي وبلاكبيرن روفرز الإنجليزي، وخاض مع المنتخب البرتغالي مسيرة دولية دامت 15 عاماً، شارك خلالها في 79 مباراة وسجل 29 هدفاً.

 

اقرأ أيضاً |

الاتحاد الأردني لكرة القدم يصدر قراراً بشأن الحكام

 

قد يعجبك ايضا