إصابة لاعب غرناطة بفيروس كورونا قبل العودة للتدريبات

مدريد – رويترد عربي

أعلن نادي غرناطة الإسباني عن إصابة لاعب وسطه الفنزويلي الدولي يانجل هيريرا بفيروس كورونا المستجد.

وظهرت نتائج الفحوص الطبية التي خضع لها جميع لاعبي غرناطة والتي أكدت إصابة هيريرا بفيروس كورونا.

ويعاني هيريرا حاليا من أعراض العدوى وتم عزله عن باقي أعضاء الفريق انتظارا لما ستسفر عنه نتائج باقي الفحوص الطبية التي سيخضع لها الأسبوع المقبل.

وبات هيريرا ثالث لاعب بالدوري الإسباني يصاب بفيروس كورونا بعد رينان لودي مدافع اتلتيكو مدريد وأليكس ريميرو حارس مرمى ريال سوسيداد.

وبالأمس كشف تحليل كورونا المستجد الذي أجراه 10 لاعبين من صفوف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني إصابة البرازيلي رينان لودي بالفيروس.

Advertisement

ووفقاً لصحيفة “آس” الإسبانية، أظهر التحليل المبدئي إيجابية عينات 10 لاعبين من نادي العاصمة الإسبانية، ليتم إجراء تحليل “بي سي آر” للتأكد من تواجد الفيروس في الدم، وكانت عينة لودي الوحيدة الإيجابية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الظهير الأيسر البرازيلي في حالة جيدة ولا تبدو عليه أعراض المرض ومن المنتظر أن يجري تحليلًا آخر للتأكد من النتيجة الإيجابية خلال الأيام المقبلة.

ومن المقرر أن يخضع لودي لحجر صحي يمتد لعشرة أيام، حتى يتمكن من إجراء تحليل جديد وفي حالة التأكد من تعافيه من الإصابة بالمرض سينضم إلى زملائه في التدريبات التي وافقت الحكومة الإسبانية على استئنافها.

وقبل أيام كشفت تقارير صحفية إصابة حارس مرمى فريق ريال سوسيداد “ألكس ريميرو” ، بفيروس كورونا المستجد.

وذكرت إذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية، أن الفحوصات التي خضع لها كل لا عبى الدوري الإسباني استعداداً لاستئناف الليجا أثبتت إصابة الحارس بالفيروس.

وأضافت أن ذلك جاء قبل أيام من استئناف فريق ريال سوسيداد تدريباته، وفقاً للبروتوكول الموضوع بضرورة خضوع جميع اللاعبين بالأندية للفحوصات.

وأوضحت أن ريميرو سيخضع للحجر الصحي المنزلي حتى الخضوع لتحاليل جديدة للتأكد من تعافيه التام قبل العودة للتدريبات الفردية.

وفى سياق آخر، كانت صحيفة “آس” الإسبانية، أكدت فى وقتٍ سابق أن نتيجة الفحوصات الطبية أظهرت إصابة 5 لاعبين بفيروس كورونا فى الدرجتين الأولى والثانية بالدوري الإسباني، ما قد يعطل إجراءات عودتهما للتدريبات من جديد.

قد يعجبك ايضا