هل يشترط يوسف الشريف عدم لمس الممثلات في مسلسلاته؟

القاهرة – رويترد عربي

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة مثيرة للجدل منسوبة إلى الفنانة سهر الصايغ تكشف سر اختلال مشهد حملها لجسد الروبوت زين بعد ضربه بالصاعق الإلكتروني، في أحداث مسلسل “النهاية”.

وقالت أنه كان من المفترض أن تحمل الجثمان إلى السيارة وتنطلق بها، ولكن تم قطع المشهد لأن النجم يوسف الشريف يضع شرطا في العقد ينص على عدم لمس بطلات مسلسلاته.

ونشر الحساب المنسوب للفنانة صورة للمشهد عبر حسابها بموقع “تويتر” وعلقت عليها قائلة: لما زين بيتضرب بالنار، ناس قالت إزاي نقلته من غير ما تشيله؟ بس المخرج دلوقتي قال إن دي رغبة يوسف الشريف بعدم التلامس بينه وبين أي فنانه وإنه بيحط ده شرط في العقد.

ولم يعلق يوسف الشريف على تلك التغريدة، نظرا إلى أن الفنانة سهر الصايغ لا تملك أية حسابات على “تويتر”، والتغريدة بكل ما تحمله من وقائع مفبركة من حساب وهمي.

ولكن المثير أن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أبدى اعجابه بأخلاق يوسف الشريف، والتزامه بمبادئه، خصوصا اعتاد قبل بداية كل موسم لدراما رمضان على مناشدة جمهوره عدم الانشغال بمسلسله عن أداء العبادات وبخاصة صلاة التراويح، كما يرفض تقديم المشاهد العاطفية في أفلامه ومسلسلاته.

Advertisement

يشار إلى أن مسلسل “النهاية” من بطولة يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل وناهد السباعي وسهر الصايغ ومحمود الليثي ومحمد جمعة وسوسن بدر وأحمد مجدي، وهو من سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي، وقامت بتصميم الملابس إنجي علاء زوجة يوسف الشريف والتي لازمته طوال فترة التصوير.

قد يعجبك ايضا