التسجيل في شركة ولاء للتأمين

شركة ولاء للتأمين أبرز شركات التأمين وإعادة التأمين في المملكة العربية السعودية، برأس مال مدفوع بالكامل بقيمة 440 مليون ريال سعودي. 

تم تقييم شركة ولاء للتأمين من قبل شركة ستاندرد أند بورز مع تصنيف القوة المالية BBB+ وعلى تصنيف gcAA+ للقوة المالية بمعايير خليجية.

كافة التصنيفات تؤكد على أن الشركة ذات أساس مالي كبير في عالم صناعة التأمين وعلى درجة عالية من الوفاء بالالتزامات المالية.

يقع مقر الشركة الرئيسي في مدينة الخبر، والتي تعتبر مركز صناعة النفط بالمملكة علاوة على أنها تخدم كافة العملاء في المملكة.

من خلال ثلاث مكاتب إقليمية وأكثر من 70 نقطة بيع.

يستطيع أي شخص أو شركة تسجيل البيانات في الموقع والذي يخولك بالاشتراك في المزايدات على حطام شركة ولاء للتأمين التعاوني.

والمتضمن بيع حطام السيارات والشاحنات والمعدات.

Advertisement

لإتمام عملية التسجيل يجب تسجيل كامل البيانات كاسم المستخدم والرقم السري.

والتأكد من صحة المعلومات المدخلة ليتم مطابقتها مع نموذج التسجيل. 

علاوة على ذلك نرجو من الراغبين بالاشتراك تعبئة إستمارة التسجيل أدناه وارفاقها مع صورة الهوية والسجل التجاري الى الايميل [email protected] .

حتى يتم تنشيط الحساب بعد التأكد من صحة المعلومات وإيفاء الشروط يمكن التواصل على الرقم 0138299414 إستمارة تسجيل Facebook.

التسجيل في ولاء للتأمين

للتسجيل في نشرات الشركة والحصول على كافة الأخبار الخاصة بالمزادات يرجى الدخول على الرابط التالي اضغط هنا.

وفي سياق متصل أعلنت شركة ولاء للتأمين التعاوني “ولاء” عن توقيع وثيقة تغطية تأمينية مع البنك العربي الوطني لبرنامج التمويل التأجيري للمركبات.

بإسم البنك العربي الوطني بقيمة تقديرية بلغت 27 مليون ريال.

تغطي خدمات الشركة تأمين المركبات، حيث يتم تصدير موافقة الإصلاح خلال 48 ساعة، ويتيح النظام تتبع المطالبات إلكترونياً.

علاوة على ذلك يتم تقديم فوري لمعلومات المركبة لقاعدة البيانات الإلكترونية للمرور، ومتابعة تحويل بنكي سريع للتعويض المالي.

فضلا عن تتبع المطالبات بالرسائل النصية، الاستجابة السريعة في مركز المطالبة (المميزات، الامتدادات، تعويضات العملاء، مسؤولية الطرف الثالث).

قد يعجبك ايضا