الناهيري يطلب مبلغ خرافي لتجديد تعاقده مع الوداد المغربي

الرباط – رويترد عربي|

بدء نادي الوداد المغربي مفاوضاته مع اللاعب محمد الناهيري حول تجديد تعاقده مع النادي.

وقالت صحيفة “المنتخب” المغربي في تقرير صادر لها فإن الناهيري طلب الحصول على مليار و500 مليون سنتيم للتوقيع على عقد مدته ثلاث سنوات.

وأشار التقرير أن الناهيري طلب الحصول 400 مليون سنتيم في الموسم الأول تزيد لـ500 مليون سنتيم في نظيره الثاني و600 مليون سنتيم في الموسم الثالث.

وبالتالي بتحويل عملة السنتيم للدرهم المغربي فإن الناهيري يريد الحصول في تعاقده الجديد على ما يصل لـ15 مليون درهم.

حيث يمتد تعاقد الناهيري مع الوداد المغربي حتى نهاية الموسم الجاري.

Advertisement

يذكر أن الناهيري صاحب الـ28 عاما الذي يشغل مركز الظهير الأيسر أيضا قد شارك في 13 مباراة هذا الموسم مع الوداد، ونجح في تسجيل 6 أهداف.

وفي ذات السياق فقد قرر نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، إقامة معسكر إعدادي الأسبوع المقبل بإحدى المدن المغربية بعد نهاية فترة التدريب الفردية والترخيص للتدريب الجماعية، استعدادا لاستئناف منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.

وقال موقع موقع “Le360” المغربي، أن المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، يفكر في إقامة معسكر إعدادي مغلق لاسترجاع اللياقة البدنية والاستعداد بشكل جيد للمباريات المتبقية هذا الموسم، خاصة أن النادي الأحمر سيخوض عددا من المواجهات القوية في ظرف وجيز.

وخضع لاعبو فريق الوداد المغربي لمسحة طبية بشأن الكشف عن فيروس كورونا المستجد, وذلك استعدادا للعودة للتدريبات واستكمال الموسم.

وأعلنت التقارير الصحفية عن سلبية نتائج المسحة الطبية التي أجرها فريق الوداد المغربي خلال الفترة الماضية.

وكشف الموقع المغربي أن نتائج الفحوصات المذكورة، جاءت سلبية بالنسبة لجميع اللاعبين والجهاز الفني والطبي والإداري بالنادي، علما أن الاختبارات أجريت في ظل ظروف صحية صارمة وفق ما تنص عليها الجهات الوصية.

وكان قد وافق أن الاتحاد المغربي لكرة القدم على طلبات الأندية باستئناف تدريباتهم الفردية انطلاقا من الخميس الماضي، ولمدة 10 أيام على أن ينخرطوا في التدريبات الجماعية لمدة عشرين يوما لتعود بعدها عجلة البطولة إلى الدوران من خلال المباريات المؤجلة.

وسبق وأن حدد الاتحاد المغربي لكرة القدم يوم 13 سبتمبر القادم موعدا لاختتام منافسات البطولة للموسم الحالي على أن ينطلق الموسم القادم بعد شهر من ذلك.

جدير بالذكر أن الوداد يستعد لمواجهة الأهلي المصري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2019- 2020.

 

اقرأ أيضاً |

٢٠ لاعبا في الدوري المصري مصاب بفيروس كورونا

قد يعجبك ايضا